جامعتي ~ اليوم (1) ..


 

وأخيرًا ولله الحمد ها هو أول أيامي في الجامعة ينتهي بسلام من غير تفشيلات أو مصايب ^^ ..

أحببت أن أقدم تقرير مفصل عمّا حدث ولهذا نبدأ من بدري ..

وقت ما صحيت من النوم ، ورحت الحمام ولبست و حطيت شوي كُحل “على قول أحلام” وبلاشر و مرطب ، وسويت شعري بالبنس على أساس يطلع شوي كيرلي ^.^ ..

بس وأخذ الشنطة وخرجت تقريبًا 7 إلا ربع ..

طبعًا وصلنا العائلة الكريمة أولاً الأولاد ثم البنات ثم جاء دوري ..

حقيقة لا أخفيكم أني كنت متوترة جدًا وأن نبضات قلبي كانت تزداد كلما اقتربت من باب الجامعة .. فقد سمعت العجب والعجاب ، وحسيت إني بأروح زقاق فيه ناس فقرا ويطالعوني بنظرات غريبة ، وودهم يآكلوني “عاد خيالي واسع :d” ..

لكن حاولت أهدئ نفسي بأن أقول أذكار الصباح والمساء ، وأقنع نفسي بأن الجامعة مكان طبيعي ، وكل العالم دخلوا واتخرجوا وما صار شيء ،، عادي يعني الله !!

 

المهم .. وصلت ودخلت وصرت أمشي ورا الناس ، المشكلة ماني عارفة الناس رايحة وين ؟! لين ما ضميري صار يقول لي :”تبغي تضيعي مرة ثانية .. أسألي أي أحد وين تروحي

فوقفت وحده وسألتها “لو سمحت .. فين دحين نروح؟” .. قالت كل واحد يروح لمبناه ..

طبعًا أنا علامات الاستفهام فوق راسي .. أنا ماني شايفة شيء !!!

 

مشيت لين ربنا هداني لطريق المبنى وهناك اتعرفت على وحده (مصلحة) عشان ما أضيع لأنو عندي عقدة من يوم اختبار القدرات ..

والحمد لله بعدين اتمشيت في المباني وعرفت وين كلاساتي و كل شيء ..

 

وأحب أقول لكم خبر جونان .. حزروا مين شفت ؟

هدى << أنا مسميتها الـ Japanese girl  ، والله هذا البنت يوم أشوفها أتفاءل وأحس بسعادة لا توصف “ما أدري ليش!” ..

وشفت كل البنوتات الحلوات بسمة وأسيل ودانية ورولا …. الخ ، والله مررررة كانو واحشيني من جد ، وحسيت انو من زماااااان عليهم “ذكريات” ..

 

وطبعًا لأن اليوم أول يوم ما كان في أي محاضرات بس قعدنا ندور وندور وندور ، لين رجولنا فحمت وشرشرنا عرق وصرنا طماطم من الشمس >_< .. وخسارة السشوار والبنس على الفاضي والله بكرة لأروح بشعري الطبيعي ،،

مرة ما كان لنا داعي اليوم أبدًا ، وقال بكرة راح يكون في دوام –إن شاء الله- ..

 

بلييييز دعواتكم بالتوفيق وأن يجعل الله هذه السنة مميزة من جميع النواحي

قولوا آميييييييييييييييين ..

 

يلا باي

 

 

4 تعليقات to “جامعتي ~ اليوم (1) ..”

  1. آلاء.. Says:

    أول يوووم! حماااس! وجميل جداً أنك دونت التفاصيل هنا..يوماً ما سترغبين بتذكره “لتضحكي على نفسك” ^^
    إمم، على حد علمي أنه لا دراسة طوال هذا الأسبوع!! فقط ترتيب جداول و..و..
    لكن،من يدري؟! ربما أكون أنا “أبو قديم” فلا تستمعي لي=)

    نصيحة،،
    مررة ما يحتاج سشوار وحركات، الله يخلي الكعكة/ذيل لحصان 😛

    بالتوفيق يااارب، عسى أن يكون من أجمل الأعوام وأكثرها توفيقاً..

  2. shiwase Says:

    أهلين آلاء .. والله منورة المدونة 🙂

    كيفكـ ؟؟
    و صدقيني أبدًا منتي “أبو قديم” .. يا ريتك قلتي لي من زمان
    لكن يلا خير ..
    وعلى قولتك بلا سشوار بلا خرابيط مافي أحلى من الشعر الطبيعي :d

    و يا رب يستجيب كل دعواتك آمييييييييييييييييين ،،

  3. جَوَى الوَجْد Says:

    ..
    متكلفـة مررة الأخت 😛 “سشوار و بلاشر و …”

    صدقت أول يومـ كـان حوسـة و مالنا داعي.. بس يبقـى “أول يوم جامعة”.. ==>>نتذكرهـ بعد التخرج إن شاء الله..

    الله يوفقنـا كلنـا و يسهلها..
    ^.^

  4. shiwase Says:

    أهلين رنووون ..
    عاد كمان بايخة الواحد يروح من أول يوم حالتو صعبة لازم الشياكه :d ..
    وعلى قولتك من جد يبقى أول يوم مهما صار ..

    بس لا أخفيك كان الاحساس دماااااار و ضياااااااع 🙂

يسعدني ردك :)

