魔王 The Last EP ~


 

 

 maou

 

 

يا الله .. أمس شاهدت آخر حلقات مسلسل 魔王 😀

كسرت قلبي T_T ، بـل جعلت منـابع دموعـي تجف  مـن كثرت البـكاء فـقـد

ذرفت (لترًا) من الدموع أثناء متابعة الحلقة –لاشعوريًا

 

و صدقًأ ، لن أجد سوى عبارة واحدة تصف هذه الدارما

أكثر من أنها : “هي الأروع هذا العام” ~

على الرغم من أن النهاية مؤلمة إلا أنها واقعية أيضًا ..

 

:

 

>| الرجاء لمن لم يتابع المسلسل الرجاء عدم القراءة |<

 

حتى الآن كلما تذكرت مقطع النهاية بين كل من (Nawoto) و (Narose)

و  صوت تلك النغمة ، يراودني إحساس البكاء من جديد ..

 

صراخ كل منهما “أنا من يجب أن يموت

صوت طلقة المسدس

سقوط  (Nawoto) أرضًا  😦

بكاء (Narose) و احتضانه لـِ (Nawoto)

 

و المقطع الأخير/القاتل ، (Narose) يُسند رأسه إلى كتف (Nawoto) و قد

صعدت أرواحهما إلى السماء ..

كان هذا المنظر القاتل بالنسبة لي حقًا ، و ما زال ..

كنت أنتظر أن يعود أحدهما للحياة مرة أخرى ، لكن كانت مجرد أوهام ..

 

[ I will never forget both of you, you take a place in my heart ]

 

 

 maou-2

 

 

صدقًا دراما رااائعة –من هنا إلى اليابان– و أنصح بها بقوة ..

 

 

|Icons  |

 

هُنا

هُنا

 

الأوسمة: , , , , , ,

8 تعليقات to “魔王 The Last EP ~”

  1. sora-chan Says:

    おはようございます

    أوافقكِ الرأي ..

    نهاية Mauo كانت صدمة بالنسبة لي =|
    لأني ما قدرت أتوقع النهاية أبداً ، << وأعتقد إنه هذا من عوامل نجاح الدراما 😛

    لكن خلال الدراما كنت أحس بـ شعور إنه في شيء .. امممـ ..
    ربما هو : تعامل Narose مع Nawoto !! وانتقامه منه .. !!
    كنت أحس أحياناً إنه مبالغ فيه ، و شعور الانتقام والحزن غطى ع الدراما “جداً”

    *ملاحظة:
    ” من فترة شفت الدراما ، فـ يمكن أكون مضيعة بوصف إحساسي فيها 😛 ”

    شكراً shiwase ،
    (F)

    عجبتني الصورة الأخيرة .. وين لقيتيها 😛 ?

    • shiwase Says:

      أهلين سورا ~

      فعلاً والله نفس أحاسيسي ;p .. خصوصًا قي الحلقات الأخيرة كنت أحس إنهم كانوا مبالغين في مشاعر الانتقام
      يعني مثلاُ بعد ما اعتذر كل من ناوتو و والده من ناروسي << ليش ما سامحهم ، كله من راس ذاك أبو اصباعين “ما أعرف اسمه” 😦

      الصورة .. آآآه جبتها من أعتقد من : gallery.asianfanatics
      “تلاقي الرابط في مفضلتي أول واحد :)”

      سعيدة بمناقشتي النهاية معكِ ../

  2. memo Says:

    بصرااحه حمستوووني اشووفه

  3. toma-chan Says:

    نفس احساسي بالضبط اهئ اهئ

    صراحه الحلقه الاخيره تعبت من الصياح 😦 >> جفت دمووووعي

    خاصه يوم حضن ناروسي ناوتو ويقول : ( سريزاوا لاتمت !! )

    ولا يوم يموت على كتف ناوتو >> صراحه صحت صيااااح على هالمقطعين

    وكل ماذكرتهم خنقتني العبره 😦

    لو اني مكان شيوري-سان يمكن يغمى علي

    صراحه درااما راااائعه

    • shiawase Says:

      😦
      تعرفي أصلاً صار لي مقلب قبل الحلقة الأخيرة ، كنت أدور على صور و أفتارز للدراما و فجأة شفت صورة لِـ “سيريزاوا” حاط راسه على كتف “ناووتو” و الاثنين يضحكوا 0_0
      أنا على طول قفلت الصورة و قلت شكلوا النهاية سعيدة !!
      طلعت الصورة ما خذينها من اللوكيشن وسط التصوير يا حسرة ، و طول الحلقة و أنا معشّمة يصحوا و يطلعوا عايشيين ..
      بس حسيت النهاية هذه أفضل نهاية ممكن الواحد يفكر فيها 🙂

  4. lamosh Says:

    كونيتشيوا
    الصراحة انا حملت هذي الدراما وشفتها لانك حمستيني اشوفها ولمن شفتها وشفت مسلسلات بعدها بس مازالت هذي الدراما الافضل دراما رااائعة بمعنى الكلمة
    وماشاءاللهة عليك ابدعتي في وصف المقطع الاخير من الحلقة الاخيرة من جد كانت نهاية تجننن
    احلى نهاية صح تحزن بس واقعية اشكرك لانك حمستيني اشوفها وانصحك بمشاهدة مسلسل majo saiban يمثل فية ايكوتا توما انا شفت حلقتين الى الان ومبين عليها دراما رائعة احس انها نفس نوع ماو لانها فيها تحقيق وحل قضية ومن اول حلقة احداث تحمس
    وشكرا

    • shiawase Says:

      yo lamoosh,
      أكيد “ماو” أحد الدرامات اللي مستحيل أنساها 🙂

      وانصحك بمشاهدة مسلسل majo saiban

      يضاف إلى القائمة و سأحرص على مشاهدته -إن شاء الله-

      شكرًا لمشاركتني إحساسك 😛

  5. sakura Says:

    توني مخلصه الدراما

    ماخذت دقيقه

    باقي قاعده انشف دموعي ,,

    ,,,

    :::

    ضاع الحكي ,,

يسعدني ردك :)

