!



طوال الأعوام الأربعة الماضية كنت أتوق لمعرفة (….)
و لم يخطر في بالي أنني كنت أحمل الإجابة و أعرفها طوال ذلك الوقت ..

أذكر أن الأسئلة كانت تراودني حولها كثيرًا لكن أين لي بجواب ..!

لـِ أفاجأ اليوم برؤية ابنتها تطرق بابي .. و بكل صدر رحب فتحته غير مدركة لذلك البتة   حتى … حتى … حتى بدأ عقلي بربط خيوط الماضي فتبين لي يقيننًا أنها كانت كذلك ، نعم ..

تنهيدة عميقة أخذتها بعد نظرات الدهشة التي تملّكني لثواني معدودة مُذ اكتشاف الخبر .. لماذا لم أدرك ذلك ؟ لماذا ؟

فقط كلمة واحدة تفصلني عن اكتشاف الحقيقة ، و آمل ألاّ تكون مُرّة .. أبدًا ..

4 تعليقات to “!”

  1. تونا جاوية بالنكهة اليابانية Says:

    أدعو من قلب أن يكون وقع الحقيقة عليك سعيداً 🙂

  2. إيمان~ Says:

    واااااو
    تدوينة بغموض ممتع ~
    ياخي اكبتي رواية !

    • shiawase Says:

      🙂
      هههههههههههههههههههه
      أمّا عن الرواية فهي مشروعي الجديد ;) -إن شاء الله- قريبًا سأجعلكِ تقرأين الفصل الأول ..

يسعدني ردك :)

