3>



مُنذ يومين و أنا أمر بظروف نفسية عصيبة و بغض النظر عنها كنت أفتقدُ صديقةً ما بشدّة ، رُبما لأنني أكون قادرة على نسيان آلامي بمجرد الجلوس معها ، أذكر أنها كانت تنعتني أحيانًا بِـ (المتفائلة) لكن في الحقيقة هي من كانت كذلك ، و لكنني لم أكن أدرك ذلك حتى مرور الـ208 يومًا على رؤيتها ، بمجرد أن ظهر هذا الرقم أمام ناظريّ على الآلة الحاسبة … صُدمت !

كيف استطعتُ المضي قدمًا طوال تلك الأيام .. ليست هي الوحيدة التي أفتقدها هناك الكثير دنو ، ناهد ، حنون ، و بسومة قلبي ، لا شعوريًا و أنا في قمة ألمي أرسلتُ لها رسالة لـِ تردّ عليّ برسالة جعلتني ..

لووومتي ، يا قلبو عليكِ والله ، آهـ بس لعل في فرقتنا / شوقنا خير ..

العجيب أيضًا أنني عند خروجي من الجامعة بالأمس كنت أرى “ناهد” تجلس على تلك العتبة ، متأكدة أنني رأيتها بِأمّ عينيّ ، لا شعوريًا رُسمت على وجهي ابتسامة لا محدودة ، لكن سرعان ما اكتشف أن من كانت تجلس هناك هي زميلة لها فقط ..!

و بعيدًا هذا و ذاك ، و حتى أفرغ شحنة الدموع المحتجزة داخلي قررت أخيرًا المخاطرة و مشاهدة الحلقة الثامنة من (لتر من الدموع) –للآن ما ختمته– أعشق هـ الدراما بقوة و “آيا” بالأخص ، كنت أتساءل كيف لها أن تبتسم ، كيف استطاعت مواجهة الجميع بتفاؤلها و نقاء قلبها ، كانت قوية على الرغم من أنها ذرفت لترًا من الدموع ، بل إنها تكون أقوى بعد كل ألم ينتابها ..

آيا” سـ ألقي بألمي خلف ظهري و أكون أقوى ، نعم سأكون أقوى –بإذن الله– و سأعاود المسير نحو هدفي مهما كانت الظروف –إذا نسيت ذكروني

آيا شكرً بحجم نقاءكِ .. و دعواتكم 🙂

13 تعليق to “3>”

  1. Nimo Says:

    T_T

    T_T

    T_T

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه >>>> ليــآ كم يوم محتــآجة أخرجــهــآ

    من ضلــوعــي بعيــد الشــر عنــكــ ..

    مُنذ يومين و أنا أمر بظروف نفسية عصيبة و بغض النظر عنها كنت أفتقدُ صديقةً ما بشدّة ، رُبما لأنني أكون قادرة على نسيان آلامي بمجرد الجلوس معها ، أذكر أنها كانت تنعتني أحيانًا بِـ (المتفائلة) لكن في الحقيقة هي من كانت كذلك ، و لكنني لم أكن أدرك ذلك حتى مرور الـ208 يومًا على رؤيتها ، بمجرد أن ظهر هذا الرقم أمام ناظريّ على الآلة الحاسبة … صُدمت !

    8
    8
    8

    إذا انت مفتقدتهـــآ .. أجل أنــآ ايش أقول على اللي ” حتــآخد روحــي معــاهــآ و تــروح عنــي ”
    ..
    بعدين بلاش تواضع .. كلكم الاتنين متواضعيــن ” الله يحفظكــم ”
    بس لجو .. من جد انت ما شفتيها لك 208 يوم !!!
    لا لا .. مــآ يصير كـــدآ .. لآزم ندبــر لكم لقــآء عــآجل جــدن و في أقــرب فرصــة ..

    الله كــريـــم ^_^

    ~

    العجيب أيضًا أنني عند خروجي من الجامعة بالأمس كنت أرى “ناهد” تجلس على تلك العتبة ، متأكدة أنني رأيتها بِأمّ عينيّ ، لا شعوريًا رُسمت على وجهي ابتسامة لا محدودة ، لكن سرعان ما اكتشف أن من كانت تجلس هناك هي زميلة لها فقط ..!

    8
    8
    8

    T_T
    T_T
    T_T

    تصدقــيــني ان قلتلك اني حسيت نفسي ندلــة ..

    لجــو .. ســـآمحيــني على تقصـيري معـــآكــ ..

    صدقـــآ .. لســت أملك ردا ً “^^

    حبيبتي انت و الله ..

    T_T

    آآآآآآآآآآآآآآه بس .. لو كــآن الفرآق رجـــلآ — و أنت ِ أعلم بالبـــآقي

    ~

    لجـــو .. و الله ثم و الله ثم و الله ” أحبــكــ ” بقــدر شــوقكــ لي و أكتر

    لآ حرمني الله منكــ لآجئتي ..

    شكرآ بحجم إخلآصكــ لــي ^_^

    • shiawase Says:

      Nimo-chan 🙂

      لا أملك أي رد على كلامكِ ، لكن ما أسمح لـِ صديقاتي أن ينعتوا أنفسهم بـِ “ندلــة” أبدًا
      فـ ظروف الحياة تشغل اللي ما ينشغل ، لكن المهم إني أكون عَ البال و الخاطر -و أنتم كذلك- ..
      المهم ، تعرفي ما أعرف اش الحول اللي صابني علشان أشوف صحبتكِ أنت !! تناحة الأربعاء عادي 😛
      تعرفيها بنت صحبة أمكِ ؟ افتكرتِ 😆

      يلا هانت الترم على غلاق ^^

  2. لوووم Says:

    لا أجد في أرشيف كلماتي سوا كلمات بسيطة لا تعبر عن جل مشاعري
    +// شكرا .. لا حرمني الله منك .. دمت لي الصديقة التي احب .. ودمت لي صديقتي المتفائلة التي أفخر بها .. واسعد بمنزلتي في قلبها //+

    فعلا كلماتك جعلتني كتلة من المشاعر عجزت عن وصفها بمجرد كلمات
    كلماتك جعلتني افرح .. واحزن .. أخجل .. أشتاق .. أحن .. أتباهى بصداقتك .. واتساءل هل انا استحق هذه الكلمات ؟؟!!!

    أتمنى ان اكون شاعرة بارعة لأنظم لك قصيدة كل كلماتها هي ((أحبك +شكرا ))

  3. colors Says:

    اووووووووووووه
    ماشاء الله كلماتك مررررررررة روووعه ومؤثرة
    عسى الله لا يفرقكم
    وتشوفوا بعض
    وادعيلي انا كمان من زمان ما شفت صحبتي من تاريخ 10-7 -1430 الى الآن

    ^^

  4. إيمان~ Says:

    جيت متأخر مو ؟!
    المهم ، دايمًا أتمنالك حياة سعيدة مليئة بالحبايب .. إللي أنا أولهم 😛
    و موفقة إن شااء الله ~
    سؤال : ليش صحبتك ناهد تدلعك لجو < مالو اي علاقة بإسمك !!
    و ..

    لك شو بحبك ~

    • shiawase Says:

      emoo :)
      يا قلبي تصدقي كل ما أشتاق لكِ ألاقيكِ هنا ! <~ شيء عجيب

      سؤال : ليش صحبتك ناهد تدلعك لجو < مالو اي علاقة بإسمك !!

      اممم ، يا قلبو لأنها تحب اللجوء إليّ وقت الحاجة 😛

  5. Nimo Says:

    يــآ قلبي أنا يا مــوني ^^
    يسعدكـ ربي قولي آميــــن ..

    أنا حأجاوبكـ بصورة أوضح ..

    عشــآن زي ما ” لجــو ” قالت >>>> أنا أحب اللجوء إليها
    كل ما احتجت أي حـــآجة في الحيـــآة حتى لو شعلة حــمآس
    و نظــرة تفــآؤليــة للحــيــآة ^_^
    فسميتها ” لآجئتي المفضلة ”
    :
    :
    شوي شوي قلب الاسم لــ ” لجــو ”
    و عشــآن كمــأن يصير في اسم دلع أناديهــآ
    بيه هنـــآ ..
    :
    :
    بس .. هوا دا سر دلع ” لجــو ”
    “^^

    في النهـــآية ” لجــو ” تبقى من النــآس ” المقربين لقلبي ”
    اللي لمن أحتــآج شي من غير ما أطلب ” حألآقيــه أمــآمي ”
    و أعتقد دآ رأي جميــع اللي يعرفوآ لجو .. موو !!!

    • shiawase Says:

      🙂
      ما شاء الله كفيتِ و وفيتِ نيمو ..
      و أتمنى أكون قد الكلام اللي قلتيه ، تصدقي يعتبر إنجاز إنكِ تأثري في أحد :p

      شكرًا يا قلبو 3>

  6. Nimo Says:

    أووه !!!
    لجــو … المعذرة حبيبتي
    أعرف إني عامـــلـتلــكــ زحمــة في المدونة “^^
    أعذريني عزيزتي ..

  7. إيمان~ Says:

    ناهد ..
    هههههه والله انك كتكوتة ~
    اسم مميز وحكاية فتاكة =)
    واتمنالكم حياة سعيدة محاطة بالحبايب
    اللي انا اولهم طبعا لووول

يسعدني ردك :)

