هيا الشطي – بين السطور


صباحكم / مساؤكم عِزّة و نصر ..


قبل لحظات انتهيت من مشاهدة لقاء “هيا الشطي” ، و الذي لم أستطع خلاله إيقاف دموع عينيّ ..
بل و كنت أحاول منع من حولي من ملاحظتها لكن يبدو أنني فشلت في ذلك فـ ما إن دخلت غرفتي حتى رأيت كل من عينيّ قد اصطبغتا بالحمرة و بهما من الانتفاخ ما بهما !
لستُ أدري أو أعجز عن تحديد ما أبكاني !

أهو اختيارك لارتداء الأبيض الذي جعلني أشعر و كأنكِ ملاك ما ، نبرة صوتكِ الهادئة و التي كانت تشعرني بالراحة و الطمأنينة ، حديثكِ المليء بالثقة و القوة ..
أم هو حال الغّزاويين ، تلك الصور ، محمد الفاتح ، مؤمنة أم ناروتو !
رُبما … لأني شعرت و للمرة الثانية بعجزي ، بضعفي ، بأنني لم أجد دوري / الغاية من وجودي بعد !
مازلتُ مُتخبطة بسبب كثرة أهدافي !
.
.
لمن فاته لقاء الطهر ، يمكنك متابعته هنا :

الحلقة عبارة عن 8 أجزاء يمكنكم متابعتها بالنقر المزدوج على الفيديو و من ثم تجدون الأجزاء عَ اليمين

هيا
..
دعيني أرفع قبعتي إعجابًا بقوتِك و ثقتكِ ..
و أن أشكركِ على هكذا لقاء ..

الأوسمة: , , , , , , ,

12 تعليق to “هيا الشطي – بين السطور”

  1. تونا جاوية بالنكهة اليابانية Says:

    آآآآآآآآه يا هيا 😦

  2. أسماء Says:

    لم اتمكن الا من مشاهدة الجزء الاول من الحلقة , هل تعلمين اين اجد باقي الاجزاء ؟؟ وشكرا

  3. beachi ✿ Says:

    آآآه يا دلال 🙂
    أسعدكِ الله, بقدر السعادة التي أدخلتها على قلبي عند رؤيتي لهذه التدوينه..
    .
    .
    ما إن استقبلت مسجك بالأمس,
    إلا وأحسست برغبةٍ شديدة لأن أعود للمنزل..
    فقط!!
    لأشاهد هذا اللقاء..
    ولكن بالطبع كنت عاجزه عن العوده..
    فأصبحت أرجو الله من أعماقي, أن أجد هذا اللقاء, وقد غطى صفحات الإنترنت..
    وها قد تحقق حلمي 😀
    إبتداءً بك, وإلى اللا نهائيه _بإذن الله_
    .
    .
    دلال, شكراً لك, على ذلك المسج,
    وشكراً لك على هذه التدوينه..

    وأخيراً ~
    إشتقتُ لك 😳
    .
    .
    تمنياتي لكِ بالتوفيق 😀

  4. ήσѓα Says:

    ما شالله عليها
    الصراحه فرحت كثير من كلامها

    حسيت المسلمين بدؤوا يتعاونون
    الله ينصرنا على من ظلمنا

  5. ❀Rose Says:

    منذ زمن لم أشاهد برنامج بهذا التركيز ..

    تركيز بكل كلمة وحرف ولمدة ساعة وثلث..وأنا التي كُنت أظن أني لا أستطيع ذلك

    <.<

    و الذي لم أستطع خلاله إيقاف دموع عينيّ ..

    😥 وأنا ايش أقول ..

    خاصة المشاهد إلي في المطار -أول ماوصلت- رغم التعب والإرهاق إلا أنها كانت قوية و مبتسمة ..

    بل و كنت أحاول منع من حولي من ملاحظتها …

    من حسن حظي أني كنت أتفرج لوحدي .. فاطلقت العنان لدموعي بكل اريحية 🙂

    لستُ أدري أو أعجز عن تحديد ما أبكاني !

    ثقتها .. روحها القوية .. كلامها الصادق عن حال أهلنا في غزة .. وعلى الجانب الآخر خجلنا من أنفسنا .. شعورنا بالعجز ..ووو كلها أسباب تجعلنا نبكي وبحرقة أيضاً ..

    رُبما … لأني شعرت و للمرة الثانية بعجزي ، بضعفي ، بأنني لم أجد دوري / الغاية من وجودي بعد !
    مازلتُ مُتخبطة بسبب كثرة أهدافي !

    دلال .. دلالي ..

    أنا متأكدة أنك لم تُشاهدي اللقاء من بدايته أو على الأقل لم تركز به ..

    هيا الشطي تعمل مديرة ادراة الخزينة + إحدى مؤسسات فريق وصال الإعلامي + ناشطة في قضية فلسطين وكثير من الأعمال التطوعية والإغاثية ..

    كثرة الأهداف ليست مشكلة وليست سبب للتخبط .. بس محتاجة شويه جهد شويه تخطيط وذكاء بأن تجدي رابط خفي يربطهم ببعض ..

    ..

    شكراً دلال لـ إعلامي بهذا اللقاء ..

    وشكراً هيا لـ أنك لم تبخلي علينا بعرض تجربتك وكلامك الذي لم يجد مكاناً إلا في قلوبنا ..

    • shiawase Says:

      روزتي كنت أحس بأنها ملاك من الجنة في تلك المقابلة لا أعلم لِمَ !

      دلال .. دلالي ..
      أنا متأكدة أنك لم تُشاهدي اللقاء من بدايته أو على الأقل لم تركز به ..
      هيا الشطي تعمل مديرة ادراة الخزينة + إحدى مؤسسات فريق وصال الإعلامي + ناشطة في قضية فلسطين وكثير من الأعمال التطوعية والإغاثية ..
      كثرة الأهداف ليست مشكلة وليست سبب للتخبط .. بس محتاجة شويه جهد شويه تخطيط وذكاء بأن تجدي رابط خفي يربطهم ببعض ..

      روز .. روز .. روووووز
      و أخيرًا وجدتُ الحل في كلماتكِ ، لا أخفيك سرًا بأني طوال هذا العام كنت أشعر بأني تائهة !
      و لم أدركِ أنني لم أفقد أهدافي و إنما فقدت الرابط الخفي الذي يجمعها معًا ..

      شكرًا كبيييرة .. شكرًا بحق ، و الدعاء مستمر لكِ في الخفاء 😀

  6. preacher to islam Says:

    زمااان عن النت (^_^)
    أنا شفت الحلقة أول ما انعرضت باستثناء الدقائق الأخيرة..فجوزيت خيرا لوضعها هنا مما سيسهل علي مشاهدتها
    #دوبني شفت إنو باقيلك إختبار واحد..أنا كمان (*_^)
    جعل الله التوفيق حليفك.. والخير طريقك..وأسعد أيامك بكل خيير…

يسعدني ردك :)

