خواطر 5 من اليابان



صدرت مني شهقة لا إراديه لدى علمي بالأمر و رؤية الإعلان ، خبر اليوم مفاجئة فتاكة و رائعة لآخر حد فـ برنامج خواطر بمقدمه الأستاذ (أحمد الشقيري) يعودان في الجزء الخامس من البرنامج و قد تم تصويره في اليابان بالكامل ..

حيث سيتم من خلال الحلقات المقارنة بين أخلاق النبي و صفات المجتمع الياباني و كيف أنهم يطبقون بعضًا منها و هم على غير الإسلام ..


و كأن هذا الجزء يقرأ أفكاري .. بانتظاره على أحر من الجمر ..

أكرر “اليابان مُهمّتي –بإذن الله– ..

الأوسمة: , , ,

9 تعليقات to “خواطر 5 من اليابان”

  1. Blitzkrieg AL-Thani Says:

    سجووووووووووووووووووووووووي دس مستر خواطر-سان
    أنا من زمــــــــــــان كنت ناطره حد يبين هذا الموضوع لكن كلن يضحك علي ويقول لي روحي شوفي كرتونك و أقري الكومكس مالك (; __; )
    أريجاتو ~ جوزايموووووس، إلحين أقدر أراويهم (:<
    شكراَ شكراَ *___*

  2. shiawase Says:

    أنا سعيدة جدًا ، عارفين ليش لأنو دام برنامج خواطر راح يتكلم عن اليابان فـ الجميع سيتساءلون وما هي اليابان ..؟!
    الجميع سـ يشعر بقيمة اليابان و أهميتها ..
    الجميع سـ يتوقف عن رسم علامات التعجب و الاستفهام كلما قلت بأنني أحب اليابان ..
    الجميع سـ يتفهم لم تكون اليابان هدفي ..
    ありがとうKaeater、ほんとにありがとう。

  3. Nimo Says:

    صبآح الورد ..

    كيفك لجو .. واحشاني والله ^_^

    إيوة شفت الاعلان كدا بالصدفة و البزورة بيقلبوا
    وطبعا ً
    ما تقدري تقولي لهم وقفوا شوية ..
    يآآآآآآآآآآىكلوووك

    الصراحة مرررررررررررة أتحمست لخواطر 5 دي المرة
    مع إني ما أحبه ولا حبيته مثل ( لو كـــان بيننـــا )
    بس دي الحلقة محسستني إنه حيطلع فظيع أوي

    ربي يبلغنا رمضان و يبلغنا نشوف الحلقة
    قولي آمين ……. آآآآآآآآآمين

    سي يووو لجوو

    ^_^

    • shiawase Says:

      أووو من الصغار !!!

      عَ العموم ترى مو حلقة واحدة كل الحلقات -بإذن الله- من اليابان 🙂
      ربنا يبلغنا و إياكِ رمضان يا رب …

  4. leloch Says:

    واااااااااااااااااااااو أنا من أشد المحبين بالشعب الياباني
    أنا أحبهم كثيرا….

    ارجاتوووووووو قوزايمس

  5. no0o0rah Says:

    بصراحه أحب أشكر كل من ساهم في هذا البرنامج و أنا دائمًا أقول أن معد البرنامج يقرأ أفكاري و أنا من المتابعين لهذا البرنامج الثقافي و التوعي الفكري ، و نحن محتاجين من هذه البرامج وحابه أقول أني أنا أموت بشي اسمه اليابان لأن بصراحه أحسهم ناس راقيه بأدبها وبأخلاقها وعلمها وتمسكهم بعداتهم اللي الان الشعب المسلم شبه يفتقده
    وشكـــــــــرا لجميع العاملين على هاذا البرنامج وشكر خاص للمعد والمقدم وجزاكم الله خيرا..

  6. abdelkarim Says:

    asalamou 3alaykoum everybody
    i am abdelkarim from morroco,and i am 20 yo,i love so much ahmed and his program khawater shab ,law kana baynana, i watched all the episodes

    baraka laho fik ya a7med and keep doing your show

    ramadan moubarak sa3id lijami3 lmoslimin fi koli makan

  7. 赤西 仁 Says:

    اريغاتوو قوزايمس .. والله كمان انا جات على بالي دي الفكره قلت في نفسي ليش ما يسو في اليابان عشان نستفيد منهم انت لو جربتو تعيشو هناك بس يوم مره تنبسطو انا رحت مره وحده اليابان ونفسي اكرر الروحه عليها تاني والله وناااااسه مره اليابان كاوااي ( يعني جميله ) المهم
    اريغاتوو

  8. مهندس\ اسلام Says:

    الحقيقة خواطر 5 بجد بجد رائعة جدا والواحد استفاد منها بجد لانك بتشوف كيف المجتمع اليابانى
    غير نفسة بسرعة فائقة مع الاحتفاظ بتقاليده و هذه أهم نقطة الصراحة عندنا بصراحة التحضر هو أنك على قد ما تقدر تقلد الغرب فى لبسهم والكل الخ… والواحد اتعلم منه كتير بصراحة وجزاكم الله خيرا (الله يهدى المسؤلين فى الوطن العربى)

يسعدني ردك :)